حدثوطني

أصحاب الجبة السوداء في وقفة دعم وتضامن مع فلسطين

تلبية لنداء اتحاد المحامين العرب

نطم، اليوم، محامو العاصمة على مستوى مجلس قضاء العاصمة وقفة احتجاجية للتنديد بالإعتداء الصارخ من سلطات الاحتلال الصهيوني، مطالبين بالتفاعل الايجابي مع القضية الفلسطينية خصوصا على بعد الأحداث التي شهدها قطاع غزة.

نظمت، نقابة محامي الجزائر العاصمة وقفة تنديدية لإدانة الجرائم التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني في الأراضي الفلسطينية وفي حق الشعب العزل .

وتلبية لنداء اتحاد المحامين العرب دعا مجلس اتحاد منظمات المحامين الجزائريين إلى وقفة إحتجاجية تضامنية موحدة عبر المجالس القضائية عبر الوطن، وبناء عليه خرج العشرات من المحامين والمحاميات التابعين لمنظمة الجزائر العاصمة في وقفة تنديدية بمقر مجلس قضاء العاصمة برويسو للتعبير عن مساندتهم لغزة وكل الفلسطينيين ضد الاحتلال الصهيوني ورفعوا خلالها شعارات مساندة للقضية الفلسطينية ، ومناهضة للعنف المنتهج ضد غزة والقصف الهمجي بالصواريخ على التجمعات السكانية خلال الأيام الأخيرة من شهر رمضان والذي لايزال مستمرا لحد اليوم .

وحمل محامو العاصمة المجتمع الدولي ومنظمة الأمم المتحدة وحقوق الانسان مسؤولية مايحدث في غزة والصمت إزاء التوسع الاستيطاني واغتصاب الأراضي الفلسطينية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى